كوريا الصين المملكة المتحدة فرنسا روسيا اليابان إسبانيا إيطاليا الهند تايلاند المكسيك فيتنام

​كيفية منع تساقط الشعر غير المرغوب فيه في فصل الشتاء؟



[هوانغ يون دو] يستمر الطقس القاسي. انخفاض درجة الحرارة للغاية، والطقس الجاف وحرارة الهواء في الأماكن المغلقة يأتي معا ويسبب آثارا سلبية على الجلد وفروة الرأس في فصل الشتاء.

الرياح الباردة والجافة ليس فقط يخفض محتوى الرطوبة في الجلد ولكن أيضا يسبب مشاكل مثل انسداد الدورة الدموية وفروة الرأس وضعف الشعر. على وجه الخصوص، فروة الرأس تتعرض لحالة الطقس الصعبة قد يكون مصحوبا بانخفاض مفاجئ في القدرة على تجديد وإضعاف بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى آلام فروة الرأس وحتى فقدان الشعر.

على الرغم من أنه ليس من السهل أن تتحول حول فقدان الشعر التي سقطت إذا لم تدار في الوقت المحدد، وكثيرا ما تهمل فروة الرأس والعناية بالشعر، على الرغم من الاهتمام مؤخرا في الجمال. دعونا معرفة كيفية الحفاظ على شعرك صحي خلال فصل الشتاء لأنه من الصعب أن يستعيد الشعر مرة واحدة تفقد لهم.

فقدان الشعر في فصل الشتاء، وتحديد السبب



عندما يصل الطقس البارد، والمزيد من الناس يعانون من تساقط الشعر. كما يتكرر الرياح الباردة والرياح الدافئة في الأماكن المغلقة، ومن المرجح أن تصبح جافة والمجففة الشعر.

فروة الرأس، وتسمى جلد الشعر، هي أكثر عرضة للتلف. في فصل الشتاء، يتباطأ تداول الدم وفروة الرأس لا تزال تفقد الترطيب وتشكل طبقات خلايا الجلد الميتة سميكة. إذا كانت خلايا الجلد الميت تسد مسام فروة الرأس، إفراز الزهم والإمدادات الغذائية تفشل في العمل بسلاسة، وتسبب في ضعف الشعر. وهذا يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى أعراض التهاب الجلد الدهني أو فقدان الشعر الشديد.

ارتداء القبعات لحماية شعرك قد يكون لها أيضا تأثير سلبي. قبعة، قبعة صغيرة، أو الفراء هوديس يمكن أن تساعد على إبقاء الجسم دافئا، ولكن إذا كان يستخدم لفترة طويلة جدا، فإنه يعيق الدورة الدموية ويضعف الشعر وفروة الرأس. خاصة عندما لا يتم تجفيف الشعر تماما وكنت ارتداء قبعة على رأس الشعر الرطب، فإنه يسبب فروة الرأس لترطيب لخلق حالة مثالية لنمو البكتيريا. هذا يمكن أن يؤدي إلى قشرة الرأس وفقدان الشعر لذلك يجب أن تولي اهتماما وثيقا.

5 الدراية اليومية لمنع تساقط الشعر
 


1. منع جفاف فروة الرأس - الطريقة الأكثر فعالية لمنع جفاف في فصل الشتاء هو شرب الماء. للبشرة، والصحة، وكذلك فروة رأسك، تستهلك المياه في كثير من الأحيان على مدار اليوم. أيضا، في غرفة حيث سخان يعمل باستمرار، بدوره على المرطب أو اليد الغسيل الجاف الرطب للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة والرطوبة لمنع الجفاف. انه لامر جيد لرش الشعر ضباب وجوهر من وقت لآخر على الشعر وفروة الرأس.

2. الحفاظ على عادات الأكل المناسبة- الشعر يتكون من البروتين. ولذلك، تستهلك الجوز الغنية بالبروتين والفاصوليا السوداء والأرز البني والحليب والبيض عادة جيدة لمنع تساقط الشعر.

3. شطف تماما وجافة - إذا كنت لا شطف شعرك بشكل صحيح عند الشامبو لهم، وسوف تبقى المادة الكيميائية على فروة الرأس، مما يزيد من فرصة تساقط الشعر. عند غسل شعرك، تدليك فروة الرأس بأصابعك وشطف جيدا لمدة 3 دقائق أو أكثر في المياه الجارية. أيضا، إذا كان ذلك ممكنا، وتجفيفه في رياح طبيعية. إذا كنت تستخدم مجفف، وينبغي أن يكون على الأقل 10cm بعيدا عن فروة الرأس واستخدام الرياح الباردة بدلا من الرياح الساخنة.

4. مساعدة الدورة الدموية فروة الرأس عن طريق بالفرشاة - وغالبا ما يساء فهمها أن التنصت فروة الرأس مع فرشاة الشعر يمكن أن تقاوم تساقط الشعر. ومع ذلك، فمن الجيد لتجنب هذا لأنه يمكن أن تهيج فروة الرأس والشعر. إذا كان لديك أي الشعر متشابكة، يجب فك لهم بأصابعك أولا وفرشاة لهم. بل هو أيضا طريقة بالفرشاة جيدة لتنظيف من الأمام إلى الخلف، والعودة من الأذن إلى أعلى، وخفض رأسك إلى فرشاة من الرقبة وما فوق.

5. فروة الرأس إزالة خلايا الجلد الميت- خلايا الجلد الميت والقشرة هي أعراض شائعة في فصل الشتاء. وبالإضافة إلى ذلك، إذا الزهم ومنتجات النفايات انسداد المسام، ومرض فروة الرأس يمكن أن تزداد سوءا. طريقة للقضاء على قشرة الرأس في المنزل هو عميق تطهير فروة الرأس الخاصة بك لإزالة النفايات و خلايا الجلد الميتة بشكل فعال من مرحلة الشامبو. ومع ذلك، إذا كانت فروة الرأس بالفعل حكة أو غضب، ونحن نوصي التشاور مع متخصص لإيجاد حل مناسب.

إدارة فروة الرأس إشكالية في فصل الشتاء



في فصل الشتاء، يمكن أن يسبب الطقس الجاف قشرة الرأس، وخلايا الجلد الميتة ومتاعب فروة الرأس. هيسول فروة الرأس عيادة تطوير برامج لحل مشاكل الشعر فروة الرأس على أساس 10 عاما من الدراية السريرية لعلاج هذه المشاكل فروة الرأس، وكانت العلامة التجارية شعبية بين مرضى فقدان الشعر من خلال كلمة في الفم.

مسؤول العلامة التجارية المشتركة بشأن فقدان الشعر في فصل الشتاء، "واحدة من أسباب تساقط الشعر في فصل الشتاء هو قشرة الرأس. فمن المهم أن تطهير شامل عناصر فروة الرأس المتاعب مثل خلايا الجلد الميتة، الزهم الزائد، والتهاب والاستيلاء. نوصي بتجنب المشاكل مع برامج إدارة فروة الرأس التي تطبيع الغدد الدهنية، وفروة الرأس الهدوء، ومضادات الميكروبات والحلول المضادة للالتهابات. "

إذا كنت تعاني من فقدان الشعر المفاجئ أو تعاني من خلايا الجلد الميتة المفرطة وقشرة الرأس على عكس المعتاد، لماذا لا تذهب إلى عيادة فروة الرأس المهنية وتحقق من حالة فروة الرأس أولا؟ (صورة بن

أكتب: 2017-12-21 10:24:49 / تحديث: 2017-12-27 17:39:26

أحدث الأخبار ب6 لغات من بينها الكورية والإنجليزية والفرنسية، قائدتا الموجات الثقافية، بالاضافة الى صناعة الموجة الكورية bntnewsتوفر، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطر عليها لهذه الأغراض من قبل bntnewsجميع الحقوق محفوظة.

Today's Hot

... نصائح لوك المواعيد الغرامية م
... كل ما تحتاجين معرفته عن 'سروال
... المشاهير في"فليمدونة ' مجموعة
... تستحق التجربة' على المواقع الا
... يحضر الأيدلز حدث "الصور" لأمر
... رمز الموضة] ما هو ستايل العرض

... أحمر،وردي أو نيود، ما هو اللون
... الأبيض، الأسود والأحمر، ما هو
... تقنية الترطيب لسيدات المكتب في
... "نيويوركر عنصر الجمال 'هو
... بشرة الأفال لإعضاء فرقة إكسو ت
... صيحة مكياج البودنغ للشفايف لهذ

جمال

آخر الصيحات

تقييمات الجمالية

أخبار الماركات

العناية بالجمال"

موضة

آخر الصيحات

تنسيق الازياء

أخبار الماركات

رفاهية

فن

تلفزيون

أفلام

موسيقى

ثقافة

صور

خاص

خلف الشاشة

ستايل المطار

مقابلات

مشاريع المشاهير

حياة

دليل

bntnewsعن

مساعدة

خريطة الموقع

أحداث لمشاهير

خريطة الموقع|مساعدة|bntnewsعن

,جميع الحقوق محفوظة، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطرعليها لهذه الأغراض من قبل .