كوريا الصين المملكة المتحدة فرنسا روسيا اليابان إسبانيا إيطاليا الهند تايلاند المكسيك فيتنام

[مهارات تصفيف الشعر الرئيس التنفيذي لشركة جاي وو سوه] استهداف 'متجر في متجر' في صناعة الجمال النزولي هو أيضا هدف.



يقول الكثيرون هنا وهناك ان الاقتصاد الكوري يمر بركود طويل الاجل مؤخرا. وبهذه الطريقة يتزايد "الناس المكتفون ذاتيا" الذين يفعلون ذلك بأنفسهم ربما بسبب الجو الاجتماعي أو ظروفهم السيئة.

صناعة اتخذت في الغالب ضرب هو "متجر الشعر" من خلال زيادة ثقافة الذات. ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن "المهنيين" يفقدون عملهم لأن الناس يفعلون كل شيء من الموت الذاتي إلى بيرم مع شعورهم ماهرا. وهكذا، محلات الشعر التي تديرها المحل في المحل هي الاتجاه للحد من المخاطر.

متجر في متجر. كما هو الحال في الكلمات، فهذا يعني "اثنين من المحلات التجارية في متجر واحد" معظم محلات الشعر تعمل مع محلات الأظافر، جماليات الجلد، شبه دائمة الماكياج المشتركة. ومع ذلك، حتى تلك المشبعة أيضا وليس تنافسية بما فيه الكفاية. ثم، ما هي العناصر التي يمكن أن تصنف احتياجات مختلف مصمم الأزياء في مكان واحد.

هل سمعت حوالي 10 مليون شخص تساقط الشعر؟ كما الناس الذين يعانون من فقدان الشعر يتزايد كل عام، صناعة تساقط الشعر يظهر أسرع نمو. فهي "الاتجاه الساخن" البند وحتى صناعة مستحضرات التجميل يطلق الشعر غطاء البنود على الشعر المستعار وزرع الشعر.



صناعة الجمال هي نفسها هنا. كما أن الناس الذين يفهمون اتجاه السوق يمكن التقاط بسهولة وإذا تغيير طريقة صغيرة للتفكير، متجر في متجر هو حقا عنصر الساخنة. "مهارة ترقق الشعر" هو البند الساخن في الواقع للناس العثور على نماذج جديدة في هذه الصناعة الجمال الهبوطي. مهارات ترقق الشعر هي منطقة مثيرة للاهتمام للغاية للمصممين الذين يعملون لمحل الشعر. فمن علاج وتحليل أعمال الشعر والمهنيين الشعر يمكن أن تتعلم بسرعة وسهولة وكذلك الناس العاديين. خصوصا، والعلامة التجارية كوموريش الشعر ترقق المهارات التي تم تطويرها من قبل الدراسة لمدة 30 عاما جيدة لأنها يمكن أن تحصل على الموت، بيرم، والحديد بعد الإجراء، ويمكن أن تخلق المزيد من التصميم الغني.

فقط عن طريق تعلم مهارات ترقق ربط عقدة صغيرة من الشعر وهمية للشعر الأصلي، ويمكن القول أنه هو منخفضة التكلفة عالية الكفاءة سخونة البند لأنه يمكن تطبيقها ببساطة في هذا المجال. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. تأثير المهارات ترقق هو مؤهل عند فهم الحس السليم لفقدان الشعر وفروة الرأس ورئيس شكل المهارات التحليلية.

مهارات ترقق الشعر ليست شعبية حتى الآن، وكذلك جديدة جدا لذلك هناك العديد من مراكز التعليم غير مرضية. ويوجد في مركز تعليم "كوموريتش" العديد من الطلاب الذين يتعلمون مرة أخرى هنا بعد التعليم غير المستقر. إذا كنت ستطلق الأعمال الجديدة أو إذا كنت تستعد لتشغيل متجر في متجر من خلال تعلم الشعر ترقق المهارات، عليك أن تحقق بعناية إذا كان لديهم جودة المنتج الخاصة بها، وإذا كان يمكن أن تثقيف ليس فقط نظرية وعملية ولكن أيضا مجموعة العقل.

أكتب: 2017-12-14 12:28:31 / تحديث: 2017-12-14 17:31:55

أحدث الأخبار ب6 لغات من بينها الكورية والإنجليزية والفرنسية، قائدتا الموجات الثقافية، بالاضافة الى صناعة الموجة الكورية bntnewsتوفر، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطر عليها لهذه الأغراض من قبل bntnewsجميع الحقوق محفوظة.

Today's Hot

... نصائح لوك المواعيد الغرامية م
... كل ما تحتاجين معرفته عن 'سروال
... المشاهير في"فليمدونة ' مجموعة
... تستحق التجربة' على المواقع الا
... يحضر الأيدلز حدث "الصور" لأمر
... رمز الموضة] ما هو ستايل العرض

... أحمر،وردي أو نيود، ما هو اللون
... الأبيض، الأسود والأحمر، ما هو
... تقنية الترطيب لسيدات المكتب في
... "نيويوركر عنصر الجمال 'هو
... بشرة الأفال لإعضاء فرقة إكسو ت
... صيحة مكياج البودنغ للشفايف لهذ

جمال

آخر الصيحات

تقييمات الجمالية

أخبار الماركات

العناية بالجمال"

موضة

آخر الصيحات

تنسيق الازياء

أخبار الماركات

رفاهية

فن

تلفزيون

أفلام

موسيقى

ثقافة

صور

خاص

خلف الشاشة

ستايل المطار

مقابلات

مشاريع المشاهير

حياة

دليل

bntnewsعن

مساعدة

خريطة الموقع

أحداث لمشاهير

خريطة الموقع|مساعدة|bntnewsعن

,جميع الحقوق محفوظة، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطرعليها لهذه الأغراض من قبل .