كوريا الصين المملكة المتحدة فرنسا روسيا اليابان إسبانيا إيطاليا الهند تايلاند المكسيك فيتنام

العودة إلى صناعة الموسيقى لي غيكوانغ من 'جونيور'



[كيم يونغ جاي] عاد آيس.

تم عرض الألبوم سينغر لي غيكوانغ معاينة أول ألبوم مصغر له "واحد" في صباح يوم 4 في سيول، سيونغدونغ غو ليس الفلسفات. الموسيقى والفيديو والموسيقى الرسم البياني الافراج عن الظهر ولكن للصحفيين كانوا قادرين على تلبية الموسيقى لي غيكوانغ ساعة في وقت مبكر.

أغنية عنوان لي غيكوانغ 'واحد' هو 'ما تريد'. 'ما تريد' هو مستقبل R & B المسار مثيرة للإعجاب مع الحد الأدنى من الترتيب على رأس إيقاع المنزل الأساسي. يونغ جون هيونغ الذي هو أيضا عضو في تسليط الضوء على إنتاج مشترك وشارك في كتابة كلمات "الحياة الجيدة" مع شركته مجموعة منتجة كيم تايجو. كلمات بارع وصادقة للفتاة يحب، جنبا إلى جنب مع صوت لي غيكوانغ فريدة من نوعها هو الاستيلاء على مصلحة فندوم 'ضوء'.

قدم لي جيكوانغ موقفه، "كنت قلقا بشأن ما إذا كان يجب أن أفعل عرض ألبوم معاينة أو عرض. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل لو كان لي فرصة لتقديم بشكل صحيح جميع المسارات 8 من الألبوم. في عرض من 3 أو 4 أغنيات يمكنك فقط إظهار 2 الأغاني. كل الأغاني ثمينة بالنسبة لي. تماما مثل الكثير من الناس وضعت في الكثير من الجهد أردت أن تفعل الشيء نفسه وانتهى الأمر إعداد "ألبوم معاينة العرض".

"واحد" هو الألبوم الأول لي غيكوانغ وأول ألبوم مصغرة. ونحن نؤكد على 'أولا' لأنه ليس حقا أول ألبوم منفرد له. في أبريل 2009، أصدر الألبوم المصغر "الحلقة الأولى A نيو هيرو" تحت اسم آج. ومنذ ذلك الحين مرت 8 سنوات. الآن انه يظهر مهاراته في هذا الألبوم في 6 من 8 المسارات تحت اسم ولادته لي غيكوانغ بدلا من "آج". في أغنية آج قبل 8 سنوات، "أحذية الرقص"، وقال انه وقفت مع "صوت شجاع" والمغني المطر مقدمة مع الكوريغرافيا ولكن الآن الأغاني 8 غيكوانغ لي تظهر فقط قبالة لي غيكوانغ. وهو تحت دائرة الضوء مع 3 أحرف الثقيلة من اسمه باعتبارها واحدة من تسليط الضوء.

#غيكوانغ و 'واحد'

 

كما قدم في وقت سابق، أكثر من نصف ألبوم لي غيكوانغ يسلط الضوء على مهاراته. ولكل أغنية بعد انتهاء الآية الأولى، فسوف يشرح المسار وبعد انتهاء عرض معاينة الألبوم مع مساره الأخير الذي يمكنك سماعه فقط على القرص المضغوط "من أنت"، وأوضح: "من هذا المنطلق، شاركت في الكتابة كلمات وتأليف 6 من 8 المسارات على الألبوم، كما أنتجت. من البداية إلى النهاية، لم يكن هناك شيء لم أكن لمسه. "

كما استقبل الصحفيين "شكرا لجميع الناس الذين جاءوا إلى هنا في وقت مبكر. هذا هو لي جيكوانغ من تسليط الضوء الذي عاد مع ألبوم منفرد "واحد" بعد 8 سنوات. يرجى أن تأخذ الرعاية مني ". وأكد 8 سنوات،" بعد آج، كان 8 سنوات منذ آج 'أحذية الرقص'. لقد عملت بجد لتعظيم ما يمكن أن تظهر من طموحات المرحلة والموسيقى التي تنبع من تجارب حياتي ومبادئ الأخلاق التي لم أستطع أن تظهر في الماضي. هو حقا ألبوم حيث بذلت قصارى جهدي. آمل أن يحبها كثير من الناس ".

من أول مسار له "ما تريد" إلى "من أنت". وكان "واحد" نسيج الموسيقية المختلفة من نوع R & B من "أحذية الرقص" وأنشطته مع الوحش أو تسليط الضوء، لأنها استولت على آذان.

"عندما نظرت إلى الجوانب الفنية التي أظهرتها خلال أيام هايليت و بيست أعتقد أنني لم أستطع إظهار كل من لي غيكوانغ. أردت أن تظهر أكثر من ذلك بقليل. كنت أرغب في إظهار أكثر قليلا من ما أنا جيدة في ونداء للجمهور ولكن لم يكن لدي فرصة لذلك لم أستطع ".

وقال: "الكثير من المشجعين جاء مباشرة لمشاهدة العروض وكان لي المزيد من الفرص لاظهار مهاراتي على خشبة المسرح حتى يعرفون. شعرت أن الجمهور لا يستطيع أن يرى الجوانب الفنية لي غيكوانغ التي كانت مؤثرة ". وأعرب عن رغباته،" هدفي هو أن نعلم الناس أن هذه المرحلة من الرقص والأداء من الفنان المنفرد لي غيكوانغ وليس كما تسليط الضوء.

كما أوضح مزاج الألبوم، "إنه ألبوم عملت بجد لإظهار أفضل الموسيقى التي تناسبني أفضل، أنني أردت أن تفعل أكثر من غيرها. بالتفكير من هذا القبيل، جعلت كل شيء مع مزاج بطيء وهادئ. ألقيت الصورة المبتذلة الزاهية المبتذلة التي تراها على عروض متنوعة وأظهرت الكلمات التي أريد حقا أن يسمعها الآخرون. "

# غيكوانغ و آج
 


آج هي علاقة لا تنفصم مع لي غيكوانغ. في تقرير توزيع المواد عن أنشطته تحت ديسغرافي له أنها أيضا قائمة بدايته باسم "الترويج كما المغني الأسطوري آج في عام 2009". عنوان المغني الأسطوري هو مثل ثروة سيئة لأنه اختفى من صناعة الموسيقى بعد أغنية لاول مرة لكنه هو بناء موقف متميز في صناعة الموسيقى الآن وبدلا من تشويه المفارقة من "أسطورة"، وقال انه أصبح معنى المصطلح.

في خضم هذا، كنا غريبة عن السبب وراء أنشطته تحت اسم لي غيكوانغ بدلا من آج.

وقال في حين دفع الضحك، "أولا من سبب أنا أتعزز تحت اسم لي غيكوانغ، قد تعرف أن آج هو اختصار" آيس جونيور ". لأنني لم أكن مبتدئا ". وأوضح السبب" إيس جونيور. إنه نام

أكتب: 2017-09-05 17:18:04 / تحديث: 2017-09-05 22:25:05

أحدث الأخبار ب6 لغات من بينها الكورية والإنجليزية والفرنسية، قائدتا الموجات الثقافية، بالاضافة الى صناعة الموجة الكورية bntnewsتوفر، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطر عليها لهذه الأغراض من قبل bntnewsجميع الحقوق محفوظة.

Today's Hot

... نصائح لوك المواعيد الغرامية م
... كل ما تحتاجين معرفته عن 'سروال
... المشاهير في"فليمدونة ' مجموعة
... تستحق التجربة' على المواقع الا
... يحضر الأيدلز حدث "الصور" لأمر
... رمز الموضة] ما هو ستايل العرض

... أحمر،وردي أو نيود، ما هو اللون
... الأبيض، الأسود والأحمر، ما هو
... تقنية الترطيب لسيدات المكتب في
... "نيويوركر عنصر الجمال 'هو
... بشرة الأفال لإعضاء فرقة إكسو ت
... صيحة مكياج البودنغ للشفايف لهذ

جمال

آخر الصيحات

تقييمات الجمالية

أخبار الماركات

العناية بالجمال"

موضة

آخر الصيحات

تنسيق الازياء

أخبار الماركات

رفاهية

فن

تلفزيون

أفلام

موسيقى

ثقافة

صور

خاص

خلف الشاشة

ستايل المطار

مقابلات

مشاريع المشاهير

حياة

دليل

bntnewsعن

مساعدة

خريطة الموقع

أحداث لمشاهير

خريطة الموقع|مساعدة|bntnewsعن

,جميع الحقوق محفوظة، ⓒbntnews.co.kr حقوق الطبع والنشر، في محتوى مواقع bntnews يمتلكها أو يسيطرعليها لهذه الأغراض من قبل .